FAQ

  • الإشتراكات و الطلبات
  • التسليم
  • محتوى الصندوق
  • الدفع والعروض
  • كيف تعمل خدمة الإشتراك؟

    لدينا خدمة اشتراك لأسبوع أو أسبوعين. ليس هناك من حد أدنى لمدة الاشتراك، ويمكنك أن تختر أوقات التسليم التي تتناسب مع نمط حياتك. يمكن إجراء تعديل على الاشتراكات (وقف، إلغاء، تغييرعنوان التسليم، تعديل المعلومات المتعلقة ببطاقات الإئتمان ونوع الصندوق) على الموقع الإلكتروني مباشرة. يجب أن تجرى هذه التعديلات يومين على الأقل من تاريخ التسليم القادم..

  • هل يمكنني وقف إشتراكي؟

    نعم، يمكنك ذلك! إذا كنت مسافرا أو كنت تود وقف اشتراكك لأي سبب كان، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وبالتالي تعديل شروط اشتراكك. هنا يمكنك تعديل الحالة إلى معلّق. الرجاء التأكد من إجراء هذا التعديل قبل يومين من تاريخ التسليم القادم.

    manage my subscription

  • هل هناك من حد أدنى لمدة الاشتراك؟

    لا. يمكنك اتخاذ قراراتك بكل حرية، ولن تكون ملزما بأي عقود. يمكنك حتى إلغاء إشتراكك مباشرة بعد أول عملية تسليم لك، ومن دون أي كلفة إضافية، إذا أردت.

  • كيف أنهي إشتراكي؟

    هذا الإجراء سهل، وسريع وبسيط. ما عليك إلا أن تسجل دخولك إلى حسابك وأن تتوجه إلى صفحة إدارة إشتراكي. ما إن تدخل إلى هذه الصفحة، يمكنك تغيير الحالة إلى إلغاء. الرجاء التأكد من إجراء هذا التعديل قبل يومين من تاريخ التسليم القادم. ما إن تقم بإلغاء إشتراكك، سوف يتوقف تلقائيا الدفع المتكرر.

    Manage My Subscription

  • هل يجب أن أكون في المنزل لاستلام ما قمت بطلبه؟

    لا يجب أن تلزم المنزل بانتظار تسليم ما قمت بطلبه، إلا في حال كانت حراسة المبنى التي تقيم فيه تحتم عليك أن تكون حاضرا شخصيا لتسمح بنفسك للزوار بالدخول. في حال لم يكن العميل في المنزل، نطلب من السائقين أن يتركوا صناديقنا عند عتبة المنزل. وفي حال أردتم أن نقوم بتسليم الصندوق الخاص بكم في أي مكان/عنوان آخر، الرجاء إعلامنا بذلك في خانة المعلومات الخاصة بالتسليم في صفحة الخروج أو في صفحة حسابي.

    My Account page

  • ما هي أوقات التسليم؟

    نقوم بالتسليم مرتين في الأسبوع، يومي الإثنين والخميس، ما بين الساعة 9 صباحا و12:30 ظهرا ، و6 و9:30 مساء. يمكنك اختيار ما يناسبك في صفحة إدارة إشتراكي.
    Manage My Subscription

  • هل تقوم فارمبوكس بتسليم الصناديق خلال العطل الرسمية؟

    لا. ولكننا نقوم بالتسليم في اليوم السابق أو التالي للعطلة. في حال كانت العطلة الرسمية يوم الإثنين، فسوف نقوم بتأخير موعد التسليم إلى يوم الثلاثاء. وفي حال كانت العطلة الرسمية يوم الخميس، فسوف تستلم طلبك يوم الأربعاء بدلا من يوم الخميس.

  • هل يمكنني تتبع تسليم طلبي؟

    نعم، سوف يتم إرسال رسالة نصية إليك قبل يوم واحد من موعد التسليم الّذي تم تحديده.

  • لم أستلم صندوقي. ماذا يجب أن أفعل؟

    الرجاء إعلامنا على الفور. يمكنك إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني التالي: anne@farmbox.ae. وسوف نبذل أقصى جهدنا لتسليم طلبك بأسرع وقت ممكن.

  • هل أقوم أنا باختيار محتوى الصندوق الّذي أقوم بطلبه؟

    لن يحتوي الصندوق الّذي قمت بطلبه إلا على أجود أنواع المنتجات. لذا لا حاجة لأن تمضي ساعات تفكر بما ستضعه في الصندوق. نحن نقوم بذلك عنك. ولكن يمكنك اختيار بعض الزيادات التي قمنا بتوفيرها لك.

  • ثمة منتج غير موجود في الصندوق الّذي استلمته. ماذا أفعل؟

    نأمل ألا يحصل ذلك. ولكن إذا ما حصل هذا يوما ما، اتصل بنا على الفور. أرسل رسالة إلكترونية إلى: anne@farmbox.ae. سوف نبذل قصارى جهدنا لتسليمك ما لم يصلك.

  • لقد حصلت على منتج خاطئ في الصندوق الّذي استلمته. ماذا أفعل؟

    نأمل ألا يحصل ذلك. ولكن إذا ما حصل هذا يوما ما، اتصل بنا على الفور. أرسل رسالة إلكترونية إلى: anne@farmbox.ae. يمكنك أيضا أخذ صورة للصندوق وإرسالها إلينا!

  • هل يجب أن أقوم بزيارة الموقع الإلكتروني أسبوعيا لتسديد سعر الصندوق الخاص بي؟

    لا. ما إن تقم بسداد الدفعة الأولى، تصبح عملية الدفع إلكترونية. سوف يقوم نظام الدفع الإلكتروني الخاص بنا بسحب المبلغ المستحق بعد يوم واحد من موعد التسليم. هذه العملية خالية من التعقيدات وآمنة وموثوقة. إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية حول هذا الموضوع، أرسل إلينا رسالة إلكترونية لتعلمنا بما تفكر به.

  • هل يتم الاحتفاظ بتفاصيل بطاقة الائتمان خاصتي لتسديد الدفعات القادمة؟

    لا، لا يحق لنا القيام بذلك كما أنه لا يمكننا الوصول إلى هذه التفاصيل. ونحن نستخدم بوابة الدفع الإلكتروني بيفورت، وهي بوابة الدفع الأكثر أمانا المتوفرة في سوق التجارة الإلكترونية. إن الدفع الأوتوماتيكي المتكرر هو عبارة عن عملية آمنة تخضع لرقابة مشددة ما بين بيفورت والمصرف التي تتعامل معه، حيث يتم استخدام اتصال آمن متعدد الطبقات (SSL) لتشفير أرقام البطاقات الائتمانية ومعلومات حساب العميل.

  • ما هو المبلغ المستحق الدفع كل أسبوع؟

    يعتمد هذا على نوع الصندوق الّذي قمت باختياره. الرجاء مراجعة إدارة إشتراكي للحصول على المزيد من المعلومات بهذا الشأن.
    Manage my subscription

  • متى سيتم سحب المال لقاء شرائي الصندوق؟

    نباشر بعملية سحب المبلغ المستحق بعد استكمال إجراءات التسليم. الرجاء الانتظار بضعة أيام لتظهر عملية السحب على كشف حسابكم. في حال لم تنجح عملية السحب، سوف نقوم بالاتصال بك.

  • كيف بإمكاني تغيير التفاصيل المتعلّقة ببطاقة الإئتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بي؟

    هذه العملية سهلة، وفعّالة ولا تتطلّب مجهودا كبيرا. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص والاتجاه إلى “حسابي”. هنا سوف يمكنك تغيير المعلومات المتعلّقة ببطاقتي الإئتمان أو الخصم.

توصيل مجاني في أي مكان في الإمارات truckw
+